قمة الدورى الانجليزى بين ليفربول وتشيلسي تنتهى بالتعادل الايجابى 1/1

ليفربول يفرط فى صداره قمة الدورى الانجليزى منفرد ويتقاسم مع الرابعى ( وست هام- ايفرتون-ليفربول - تشيلسي)



ليفربول يتعادل مع تشيلسي 1/1 فى الجوله الثالثه من البريميرليج 

اقيمت مساء اليوم السبت الموافق 28 اغسطس قمة الدورى الانجليزى بين ليفربول وتشيلسي على ملعب انفيلد فى الجوله الثالثه من بطولة الدورى الانجليزى وفرط ليفربول فى نقاط المباراه الثلاث وحصد نقطه واحده بالتعادل مع فريق تشيلسي بنتيجه 1/1 وحصد فريق تشيلسي نقطه ثمينه وخصوصا وانه لعب بعشر لاعبين طول الشوط الثانى بعد حالة الطرد التى تعرض لها اللاعب جيمس.



ليفربول وتشيلسي (موقف الفريقين )

اولا فريق ليفربول 

رفض ليفربول فرصة صدارة قمة الدورى الانجليزى بعد التعادل الايجابى مع فريق تشيلسي بنتيجة 1/1 ليتقاسم الصداره على قمة جدول الدورى الانجليزى برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز فى الجوله الاولى بثلاثيه على فريق بوريتش سيتى والفوز على فريق بيرنلي بهدفين دون رد والتعادل فى المباراه الاخيره مع فريق تشيلسي 1/1 وبذلك يتقاسما الصداره مؤقتا مع الثلاثى ( وست هام - تشيلسي - ايفرتون ) ولكل منهما يحمل فى جعبته 7 نقاط من انتصارين وتعادل.



ثانيا فريق تشيلسي 

حقق فريق تشيلسي تعادل ثمين من فريق ليفربول بنتيجة 1/1 رغم انه لعب الشوط الثانى كامل بعشر لاعبين وبهذه النتيجه يصل الى النقطة 7 جمعهم من فوز فى المباراه الاولى على كريستال بالاس بثلاثه تم فاز على فريق الارسنال بثنائيه نظيفه وتعادل فى المباراه الاخيره مع ليفربول وبذلك يتقاسما الصداره مؤقتا مع الثلاثى ( وست هام - ليفربول - ايفرتون ) .



ليفربول وتشيلسي ( تشكيل الفريقين)

تشكيل فريق ليفربول

حراسة المرمى ( اليسون بيكر

خط الدفاع   ( فان دايك- ماتيب - روبرتسون - الكسندر ارنولد )

خط الوسط ( هارفى اليوت - فابينيو - هندرسون )

خط الهجوم ( محمد صلاح - ساديو مانى - فيرمينو).


تشكيل فريق تشيلسي

حراسة المرمى ( ميندى )

خط الدفاع  ( كريستنسن - ازبيليكويتا - روديجر )

خط الوسط ( كانتي - جورجينو - الونسو - جيمس )

خط الهجوم ( لوكاكو - ماونت -هافيرتز ).



ليفربول وتشيلسي ( اهداف المباراه )

الدقيقه 22* جووووون  كاى هافيرتز يسجل الهدف الاول فريق تشيلسي عندما استقبل الكره براسيه رائعه تسقط لب داخل شباك اليسون بيكر الذى حاول ابعدها ولم يستطع لتدخل المرمى .


الدقيقه 45-5* جووووون يسجل محمد صلاح هدف التعادل من ضربة جزاء عندما قام لاعب تشيلسي ( جيمس )بلمس الكره على خط المرمى وقام الحكم باشهار البطاقه الحمراء للاعب بعد الرجوع الى تقنية الفيديو وقام اللاعب محمد صلاح بتنفيذ ضربة الجزاء وسددها صاروخيه لتسكن الشباك مسجل هدف التعادل لفريق ليفربول.