أخر الاخبار

النادى الاهلى يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش ويبتعد خطوه اخرى عن درع الدورى

الاهلى يتعادل مع الطلائع سلبيا ليزاد الامر صعوبه فى المحافظه على اللقب


مباراة الاهلى وطلائع الجيش فى الجوله 31 ضمن منافسات الدورى الممتاز

اقيمت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 اغسطس مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى وطلائع الجيش فى الاسبوع ال 31 من بطولة الدورى العام على ملعب استاد السويس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى 0/0 .


وصل الاهلى الى النقطه 69 يحتل بها المركز الثانى فى ترتيب جدول المسابقه ويحتل القمه نادى الزمالك برصيد 73 نقطه ليزداد الامر صعوبه للنادى الاهلى بالتتويج ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين نادى الزمالك الى اربع نقاط .


النادى الاهلى فاز فى اللقاء السابق على انبى بنتيجة 0/2 ولكن التعادل مع طلائع الجيش فى هذه المباراه زاد من اوجاع الاهلى وفقد نقطتين ليزيد الامر صعوبه فى التتويج ببطولة الدورى هذا الموسم .


الاهلى وطلائع الجيش (تحليل المباراه)

الشوط الاول 

بدايه حماسيه من النادى الاهلى من اجل احراز هدف مبكر سيطر على منطقة وسط الملعب ويعتمد فى بناء هجماته على ارسال الكره الطوليه خلف مدافعى الطلائع او الهجمات من ناحية الاجناب اعتمد المدير الفنى لطلائع الجيش(عبد الحميد بسيونى) على الضغط على لاعبى الاهلى فى نصف ملعبهم حتى لايستيطيعوا تنفيذ هجمات منظمه على مرمى فريق الطلائع واعتمد المدير الفنى لفريق الاهلى  (موسيمانى ) على مهارات بعض اللعبين للسيطره على منطقة وسط الملعب امثال قفشه وديانج وحمدى فتحى .


سيطر النادى الاهلى معظم فترات الشوط الاول وكانوا اكثر خطوره على مرمى محمد بسام ولكن التسرع وعدم التركيز احال دون تسجيل اهداف فرصه حقيقية للنادى الاهلى عندما لعب ياسر ابراهيم كره راسيه رائعه تتخطى بسام لتجد اسلام جمال الذى اخرجها من على حدود منطقة جزاء الطلائع .


اعتمد فريق الطلائع على الهجمات المرتده عن طريق احمد سمير وعمرو جمال وناصر منسي وكانوا مصدر ازعاج لمدافعى الاهلى مما حرم تقدم اكرم توفيق فى شن غاراته على الطلائع واكتفى بالواجب الدفاعى فقط.


استمر اللقاء بضغط من الاهلى واستبسال ودفاع من فريق الطلائع ومن خلفهم حارس المرمى محمد بسام لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين 0/0.

الشوط الثانى 

بدايه حماسيه وضغط متواصل من لاعبى الاهلى وسيطر على منطقة وسط الملعب ولكن اعتمد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش على تقريب الخطوط والمساحات بين اللاعب والقفل على مفاتيح اللعب للنادى الاهلى وقام ببناء حوائط خرسانيه بشريه امام مرمى محمد بسام اعتمد الاهلى على ارسال الكرات العرضيه من الاجناب ولكن اغلب الكرات العرضيه تالق محمد بسام فى الامساك بها .


اعتمد فريق طلائع الجيش على الهجمات المرتده عن طريق ناصر منسي الذى اضاع اكثر من فرصه للتسجيل وايضا احمد سمير كانت فرصه كبيره عندما راواغ ياسر ابراهيم وانفرد بمحمد الشناوى الذى تالق فى ابعد الكره الى ضربه ركنيه .


قام المدير الفنى للنادى الاهلى بعمل بعض التغييرات لتنشيط الناحيه الهجوميه بنزول مروان محسن وصلاح محسن واجاى على حساب الدفاع وكانت مغامره وكان يمكن للطلائع تحقيق فوزا كبيرا على النادى الاهلى الذى يلعب بدون اطراف دفاعيه .


فى الدقائق الاخيره ضغط الاهلى وتالق محمد بسام فى التصدى لجميع هجمات النادى الاهلى وكان اخطرها كرة صلاح محسن الذى لعبها براسيه رائعه ليبعدها محمد بسام الى ضربه ركنيه 

لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين 0/0.


الاهلى وطلائع الجيش (موقف الفريقين )

اولا موقف الاهلى 

الاهلى يفقد نقطتين بالتعادل السلبى مع طلائع الجيش يصل الى النقطه 69 نقطه يحتل بها المركز الثانى فى ترتيب جدول المسابقه بعد فريق الزمالك المحتل القمه برصيد 73 نقطه ويزاد الموقف اشتعال فى مسابقة الدورى الممتاز.


 ثانيا موقف طلائع الجيش 

طلائع الجيش يحتل المركز الثامن بترتيب جدول المسابقه برصيد 39 نقطه وحصل عل نقطه غاليه من النادى الاهلى بعد التعادل السلبى مع النادى الاهلى .


 الاهلى وطلائع الجيش ( تشكيل الفريقين )

تشكيل الاهلى 

حراسة المرمى - (محمد الشناوى)

خط الدفاع -( ياسر ابراهيم - اكرم توفيق - ايمن اشرف - على معلول )

خط الوسط -( مجدى قفشه - حمدى فتجى - اليوديانج )

خط الهجوم - ( ولتربواليا - كهربا - حسين الشحات ).


تشكيل طلائع الجيش 

حراسة المرمى -( محمد بسام )

خط الدفاع - ( احمد علاء -اسلام جمال -حسن مجدى -على الفيل )

خط الوسط -( مهند لاشين -عمرو السيسي -مصطفى جمال -احمد سمير )

خط الهجوم -( عمرو جمال - ناصر منسي )


الكود المستخدم كوووووره5
انتقل للموقع اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-