اخبار الاهلى/ اربع صفقات ناريه للموسم الجديد من اجل التتويج بالبطولات القادمه

الاهلى يدعم صفوف الفريق باربع لاعبين اثنان افارقه واثنان محليا
 

الاهلى يستعد للموسم الجديد بضم اربع لاعبين لتدعيم صفوف الفريق 

 الاهلى يستعد للموسم الكروى الجديد بضم اربع لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم من اجل حصد البطولات المحليه والعالميه الاهلى ضم اربع لاعبين وهم لاعبان افارقه ( بيرسي تاو- ميكيسونى ) ولاعبان محليا ( كريم فؤاد - حسام حسن ).


لم يستطيع الاهلى الاحتفاظ بدرع الدورى العام هذا الموسم بسبب ضغط المباريات وخوض اللاعبين مباريات محليه ودوليه متتاليه ادت اجهاد اللاعبين ذهنيا وبدنيا لم يستطيعوا انهاء بطولة الدورى بصوره جيده وتوج بها غريمه التقليدى نادى الزمالك .


الاهلى يضم اربع لاعبين للموسم الجديد ( بيرسي تاو- ميكيسوني - كريم فؤاد - حسام حسن )

اولا الاهلى يضم برسي تاو الجنوب افريقى 

اعلن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن اتمام التعاقد رسميا مع اللاعب بيرسي تاو الجنوب افريقى والمحترف فى فريق برايتون الانجليزى لمدة اربع مواسم وان اللاعب وقع على جميع الاوراق المطلوبه بعد انتهاء من جميع الاجراءات الماليه والاداريه مع ناديه الانجليزى وان اللاعب جاهز للمشاركه مع تدريبات الفريق فى الفتره القادمه. 


ثانيا الاهلى يضم ميكيسوني الموزنبيقى 

اكد امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن اتمام التعاقد رسميا مع ميكيسوني الموزنبيقى لاعب نادى سيمب التنزانى لمدة اربع مواسم وان اللاعب وصل القاهره منذ 24 ساعه ووقع على جميع الاوراق الماليه والاداريه وان اللاعب سوف يشارك فى تدريبات الفريق فى الفتره القادمه.


ثالثا الاهلى يضم كريم فؤاد لاعب نادى النجوم 

اعلن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن اتمام التعاقد رسميا مع اللاعب كريم فؤاد لاعب نادى النجوم لمدة خمس مواسم وان اللاعب وقع على جميع الاواراق المطلوبه بعد الانتهاء من جميع الاجراءات الماليه والاداريه مع نادى النجوم وان اللاعب جاهز للمشاركه مع تدريبات الفريق عقب انتهاء مباراة الاهلى مع اسوان فى الاسبوع 34 والاخير من مسابقة الدورى العام هذا الموسم.


رابعا الاهلى يضم اللاعب حسام حسن لاعب سموحه

اعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه عن انتقال اللاعب حسام حسن  لاعب سموحه الى النادى الاهلى فى فترة الانتقالات الصيفيه واكد فرج عامر ان انتقال اللاعب الى النادى الاهلى تم فى جلسه وديه مع الكابتن محمود الخطيب وان رغبة اللاعب وحبه الى النادى الاهلى حسمت الموفق واتمنى له التوفيق .