النادى الاهلى يحافظ على الصداره ويكتسح سيراميكا برباعيه نظيفة


الاهلى يفوز على سيراميكا برباعيه نظيفه ويحافظ على الصداره

اقيمت مساء امس السبت الموافق 7 اغسطس مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى وسيراميكا كيلوبترا على ملعب الاهلى والسلام فى المباراة المؤجله من الاسبوع 23 ضمن منافسات الدورى الممتاز واستطاع النادى الاهلى تحقيق فوز كبير على فريق سيراميكا برباعيه نظيفة سجلها كل من ( ياسر ابراهيم - محمد شريف - احاى - مجدى قفشه .


الاهلى وسيراميكا (وموقف الفريقين )

فوز الاهلى على سيراميكا ليصل الى النقطة 64 يحتل بها المركز الاول بترتيب جدول المسابقه وياتى الغريم التقليدى نادى الزمالك فى المركز الثانى فى ترتيب جدول المسابقه رغم انه يتساوى مع الاهلى بعدد النقاط 64 نقطه الا ان فرق الاهداف وا لموجهات المباشره تمنح الافضليه للنادى الاهلى ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطه 33 يحتل بها المركز الثانى عشر بجدول المسابقه .



 الاهلى يواصل انتصاراته ويفوز على سيراميكا برباعيه نظيفة وايضا حقق الاهلى فوزا صعبا على فريق دجله فى المباراه السابقه بنتيجة 1/2 والاهلى يعتر المباريات المتبقيه له فى الدورى مباريات كؤؤس لابديل عن الفوز بها ليحتفظ ببطولة الدورى العام هذا الموسم .


احداث المباراه 

بدايه حماسيه من النادى الاهلى فى محاولة تسجيل هدف مبكر فضغط على فريق سيراميكا فى نصف ملعبه واعتمد الاهلى فى بناء هجماته على الاختراق من العمق عن طريق قفشه ومحمد شريف الاعتماد على الاجناب عن طريق كهربا وحسين الشحات    .



                            ياسرابراهيم يسجل هدف الاهلى الاول

فى الدقيقه 4* جووووون يسجل ياسر ابراهيم هدف الاهلى الاول عندما استغل كره فى منطقة جزاء سيراميكا حولها براسيه رائعه لتسكن شباك عامر عامر حاول فريق سيراميكا ادراك هدف التعادل فضغط على فريق الاهلى عن طريق اللاعب محمد ابراهيم واحمد ياسر ريان ولكن قوة دفاع الاهلى ومن خلفهم حارس المرمى محمد الشناوى حال دون ذلك.



                    الحكم امين عمر يلغى هدف محمد شريف 

فى الدقيقه 14* يسجل محمد شريف الهدف الثانى وتم الغائه بعد استدعاء الحكم من قبل حكام الفديو ( الفار) لوجود لمسة يد على محدى قفشه فى لعبه سابقه.



            الحكم يطرد عامر عامر حارس سيراميكا


فى الدقيقه 19* الحكم امين عمر يشهر الكارت الاحمر لحارس مرمر سيراميكا بعد اعاقته لمحمد شريف على حدود منطقة الجزاء ليمنعه من هجمه واعده وشارك حارس المرمى البديل حمزه معوض على حساب رجب بكار.



                 الحكم يلغى هدف اخر لارامى ربيعه 


فى الدقيقه 24* حكم الفيديو يلغى هدف ثانى للاهلى بتوقيع رامى ربيعه من خلال متابعته لضربه حره على حدود منطقه الجزاء لتصل اليه الكره ويسددها ارضيه تسكن الشباك ولكن وجود بعض لاعبى الاهلى فى حالة تسلل .



الدقيقه 38* حسين الشحات يصوب كره صاروخيه تمر فوق العارضه 
الدقيقه 40* كهربا يصوب كره صاروخيه فى اتجاه المرمى يقابلها محمد شريف براسيه لتخرج ضربة مرمى 
حاول الاهلى تكثيف هجماته من اجل تسجيل اهداف اخرى قبل نهاية المباراه ولكن استبسال دفاع سيراميكا ومن خلفهم حارس المرمى حمزه عوض حال دون ذلك .

ينتهى الشوط الاول بفوز الاهلى على سيراميكا 0/1.


بدايه حماسيه من النادى الاهلى يريد زيادة غلة الاهداف فضغط على فريق سيراميكا الذى لجاء الى الدفاع بسبب النقص العددى فى الفريق والاعتماد على الهحمات المرتده السريعه عن طريق اللاعب محمد ابراهيم واحمد ياسر .



              الحكم يحتسب ضربة جزاء للنادى الاهلى 

فى الدقيقه 52 *يحتسب الحكم ضربة جزاء للنادى الاهلى نتيجة قيام محمد ابراهيم بعرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء 
الدقيقه 53*جوووون يسجل محمد شريف الهدف الثانى عندما قام بتنفيذ ضربة الجزاء سددها صاروخيه لتسكن شباك سيراميكا.



الدقيقه 57* محمد شريف يصوب كره صاروخيه تصتدم بالقائم وتلمس يد الحارس وتخرج ضربه ركنيه 
الدقيقه 66* هجمه عن طريق محمود كهربا ولكن الحارس تصدى لها .



جونيور اجاى يسجل الهدف الثالث للنادى الاهلى 
ا
لدقيقه 72* جووووون جونير اجاى يسجل الهدف الثالث للنادى الاهلى عندما ارسل كره صاروخيه داخل منطقة الجزاء لترتطم بقدم المدافع وتغير مسارها لتسكن الشباك .



قفشه يسجل الهدف الرابع للنادى الاهلى

الدقيقه 77* جووووون يسجل مجدى قفشه الهدف الرابع للنادى الاهلى عندما استلم الكره على حدود منطقة الجزاء ويسدد كره صاروخيه تسكن الشباك 
الدقيقه 85 * ولتر بواليا يسدد كره صاروخيه تمر بجوار القائم 
تهداء المباراه فى اللحظات الاخيره لينتهى اللقاء بفوز الاهلى برباعيه نظيفه على سيراميكاويحافظ على الصداره .