مانشستر يونايتد يكتسح نيوكاسل برباعيه فى الظهور الاول للنجم رونالدو ويتصدر قمة البريميرليج

ليوناردو فى اول ظهور يمنح مان يونايتد قمة البريميرليج

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل فى الجوله الرابعه من بطولة الدورى الانجليزى بنتيجة 1/4

اقيم عصر اليوم السبت الموافق 11 سبتمر مباراة كرة القدم بين فريقى مانشستر يونايتد ونيوكاسل على ملعب "اولد ترافورد "معقل ليونايتد فى الجوله الرابعه من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز استطاع فريق مان يونايتد تحقيق انتصار كبير بالفوز على نيوكاسل بنتيجة  1/4  بمشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا الى صفوف مان يونايتد وبهذه النتيجة يتصدر مان يونايتد قمة جدول المسابقه برصيد 10 نقاط .


تعثر فريق توتنهام المتصدر اما كريستال بلاس بثلاثيه ظهر اليوم ليتوقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط .


تحليل المباراه 

اولا الشوط الاول 

بدايه حماسيه من فريق مانشستر يونايتد من اجل حصد نقاط المباراه الثلاثه والتربع على قمة ترتيب جدول المسابقه وخصوصا مع المشاركه الاولى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد انضمامه هذا الموسم قادما من فريق يوفنتوس الايطالى فيعد اضافه قويه لفريق مانشستر يونايتد الذى سيطر على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات ومهارات بعض اللاعبين امثال بول بوجبا وبرنو فيرناديز ومعهم النجم البرتغالى رونالد .



اعتمد فريق نيوكاسل على تامين الناحيه الدفاعيه والقيام بهجمات مرتده سريعه فى بعض الاوقات فكانت تمثل نوع من الخطوره النسبيه على فريق مان يونايتد ونجح فى ذلك معظم فترات الشوط الاول .


فى الدقيقه 45-1* جووووون يسجل رونالدو هدف مان يونايند من متابعه جيده عندما تصدى حارس مرمى نيوكاسل لكره صاروخيه ترتد من يده لتجد ليوناردو المتابع ليضعها فى الشباك مسجل الهدف الاول لفريق مانشستر يونايتد .


ينتهى الشوط الاول بفوز مان يونايتد على نيوكاسل بهدف دون رد .


الشوط الثانى 

بدايه حماسيه من فريق مان يونايتد مستغل عامل الملعب والجمهورو تحركات ومهارات ليونارد فى منطقة وسط الملعب ومعه برنو فيرناديز وبول بوجبا فشكلوا خطوره على مرمى نيوكاسل مع بدايه الشوط الثانى .


الدقيقه 56*جووووون يسجل اللاعب خافيير ماتكييو هدف التعادل لفريق نيوكاسل .


قام المدير الفنى لفريق مان يونايتد اولى جونار سونشاير بعمل بعض التغييرات لتنشيط الناحيه الهجوميه وزيادة فاعليتها .

الدقيقه 62* جووووون يسجل رونالدو الهدف الثانى لفريق مان يونايتد .


الدقيقه 80* جووووون يسجل اللاعب برنو فيرناديز الهدف الثالث لفريق مان يونايتد بتسديده صاروخيه من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك نيوكاسل.


الدقيقه 89* جووووون يسجل اللاعب جيسى لينجارد الهدف الرابع لفريق مان يونايتد .


لتنتهى المباراه بفوز فريق مان يونايتد على نيوكاسل بنتيجة 1/4 .


وبهذه النتيجه يتصدر مانشستر يونايتد قمة ترتيب جدول المسابقه برصيد 10 نقاط من الفوز فى ثلاث جولات والتعادل فى جوله وحيده .

مانشستر يونايتد ونيوكاسل ( موقف الفريقين)

اولا مانشستر يونايتد 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مستحق غلى فريق نيوكاسل فى الجوله الرابعه من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز بمشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بغد الانضمام الى الفريق اواخر الشهر الماضى بعد غياب 12 عام للاحتراف فى فريقى ريال مدريد الاسبانى وفريق يوفنتوس الايطالى .


يعد كريستيانو رونالدو ورقه رابحه لفريق مانشستر يونايتد يستطيع التنافس على كل البطولات المحليه والعالميه واساهم اليوم بتحقيق فوز كبير بنتيجة 1/4 على فريق نيوكاسل ويحصد نقاط المباراه الثلاث ليرتفع رصيده الى 10 نقاط احتل بها قمة جدول المسابقه جمعهم من الفوز فى ثلاث جولات والتعادل فى جوله واحده .


قدم فريق كريستال بالاس هديه الى فريق مانشستر يونايتد بعد ان حقق الفوز على فريق توتنهام بثلاثيه نظيفه ليتعثر ويتوقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط حصل عليها من ثلاث جولات فوز وخساره وحيده ويترك القمه يحتلها فريق مانشستر يونايتد برصيد 10 نقاط .


تانيا فريق نيوكاسل 

يحتل فريق نيوكاسل المركز الثامن عشر برصيد نقطه واحده من تعادل وثلاث هزائم يجب عليه تصحيح اوراقه فى المباريات القدمه من اجل تحسين وضعه فى جدول ترتيب المسابقه وحتى يحافظ على حظوظه فى البقاء بالدورى الممتاز