أخر الاخبار

كلاسيكو الارض برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية نظيفة فى الدوري الاسبانى

 كلاسيكو الارض برشلونة يفوز على ريال مدريد 0/4 فى الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني 


برشلونه يكتسح ريال مدريد فى المباراة التى اقيمت بينهم مساء اليوم الاحد الموافق 20 مارس ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني على ملعب (سانتياجو برنابيو) واستطاع فريق برشلونة تحقيق فوزا كبيرا على ريال مدريد 0/4 ويحصد نقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده الى النقطة 54 نقطة يحتل بها المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة .


برشلونة حقق بطاقة التاهل للدور المقبل من الدوري الاوربي بالفوز على فريق جلطة سراي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية بينما حقق فريق ريال مدريد الفوز على فريق ريال مايوركا بثلاثية مقابل هدف .


ملخص واهداف مباراة برشلونه وريال مدريد 

الشوط الاول 

قدم فريق برشلونة مباراة ممتعه قدموا فيها كل فنون كرة القدم من انتشار جيد بطول الملعب وبناء الهجمات من العمق والاطراف وسيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات بيدري والبا وعثمان ديمبيلي اوباميانج وكانوا مصدر ازعاج دائم لدفاع الريال .


استطاع المدير الفنى لفريق برشلونة ( تشافي) دراسة فريق الريال بصورة جيدة وخلق على مفاتيح اللعب به امثال فينسيوس وماركو ولوكا .


الدقيقة 28 جوووون اوباميانج يسجل الهدف الاول لفريق برشلونه من كرة عرضية من عثمان ديمبيلي يقابلها اوباميانج براسية رائعه تسكن الشباك .


الدقيقة 38 جوووون يسجل رونالد اراخو الهدف الثاني لفريق برشلونة من ضربة ركنية نفذها عثمان ديمبيلي يقابلها رونالد اراخو براسيه تسكن الشباك .


حاول فريق الريال الرجوع الى المباراة وشن بعض الهجمات على مرمي برشلونه عن طريق فينيسيوس ولوكا ولكن قوة دفاع برشلونه ومن خلفهم تالق حارس المرمي حال دون ذلك .


ينتهي الشوط الاول بتقدم فريق برشلونه على الريال بهدفين دون رد 

الشوط الثاني 

حاول فريق الريال بناء بعض الهجمات والاندفاع ناحية الهجوم على حساب الناحية الدفاعية استغلها فريق برشلونه لصالحة وبداء بشن هجمات مرتدة سريعة عن طريق عثمان ديمبيلي الذى كان نجم المباراة برغم عدم تسجيلة اهداف الاانة كان مفتاح لعب لفريق برشلونه وعن طريقة سجل فريق برشلونة اهدافة .


الدقيقة 48 جوووون يسجل اللاعب فيران توريس الهدف الثالث لفريق برشلونه من تمريره سحرية من اوباميانج الى فيران توريس داخل منطقة الجزاء يسددها صاروخية تسكن الشباك .


لم يستطيعوا لاعبوا الريال مجاراة فريق برشلونه وظهر التفكك واضح فى كل الخطوط وربما غياب العقل المدبر للفريق النجم كريم بنزيما كان له تاثير كبير على الفريق الذى لم تكن له انياب هجوميه حقيقيه طوال المباراة .


الدقيقة 51 جوووون يسجل اللاعب اوباميانج الهدف الرابع لفريق برشلونه والثاني له خلال اللقاء .


سيطرة واستحواذ لفريق برشلونة على مجريات المباراة وحاول فريق الريال شن بعض الهجمات القليلة على مرمي برشلونه ولكن تالق الحارس والدفاع حال دون تسجيل اهداف .


ينتهي القاء بفوز برشلونه على الريال برباعية نظيفة ويحصد نقاط المباراة الثلاث ويرتفع رصيدة الى 54 نقطة يحتل بها المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة ويتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 66 يحتل بها قمة جدول المسابقة .




الكود المستخدم كوووووره5
انتقل للموقع اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-