أخر الاخبار

الاهلي يقصي الرجاء ليقابل وفاق سطيف فى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

 الاهلي يتجاوز الرجاء المغربي ويتاهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

الاهلي يقصي الرجاء ليقابل وفاق سطيف فى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

تاهل فريق الاهلي الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد التعادل مع فريق الرجاء المغربي فى المباراة التى اقيمت بينهم مساء اليوم  الجمعة الموافق 22 ابريل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الاهلي على الرجاء 1/2 على ملعب وي السلام ليحسم فريق الاهلي التاهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بمجموع اللقائين بنتيجة 2/3 ليضرب الاهلي موعدا مع وفاق سطيف الجزائري فى نصف نهائي دوري الابطال.


موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري فى نصف نهائي دوري الابطال 

الاهلي يواجة وفاق سطيف الجزائري فى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا مباراة الذهاب بالقاهرة بين يومي 6 او 7 مايو المقبل اما مباراة الاياب تكون بين يومي 13 او 14 مايو المقبل.

الاهلي والرجاء تحليل المباراة

الشوط الاول 

بدايه حماسية حماسية من فريق الرجاء من اجل تسجيل هدف مبكر فى مرمي الاهلي وكان لهم ما ارادو عندما اخطاء اليوديانج فى استلام الكرة ينقض عليها لاعب الرجاء ويمررها لتصل الي محسن متولي الذى يلعبها عرضية من الجهة اليمني يقابلها فابريسي نجوما براسية تسكن شباك الشناوي مسجل الهدف الاول لفريق الرجاء فى الدقائق الاولي من عمر المبارا ة.

يرد فريق الاهلي بهجمة خطيرة عن طريق طاهر محمد طاهر الذي ارسل كرة عرضية يقابلها ديانج براسية نعلوا العارضة .


يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الاهلي بعد الرجوع لقنية الفيديو نتيجة لعرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء

سدد على معلول ضربة الجزاء يتصدى لها الحارس ببراعة  وتضيع فرصة مؤكدة لفريق الاهلي.

حاول فريق الاهلي العودة الى اللقاء وسيطروا على منطقة وسط الملعب عن طريق عمرو السولية وحمدي فتحي وديانج مارسوا الضغط العالي على فريق الرجاء الذى لجاء الى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق حميد حداد ودريدة .

فى الدقائق الخمسة الاخيره استطاع فريق الاهلي تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم عندما عندما ارسل على معلول كرة عرضية من ضربة ركنية يقابلها محمد عبد المنعم براسية رائعة تسكن الشباك .

ينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1 بين الاهلي والرجاء.

الشوط الثاني

الشوط الثاني ضغط فريق الرجاء بكل خطوطة على فريق الاهلي من اجل تسجل هدف التقدم لحجز بطاقة التاهل الي نصف نهائي دوري الابطال .

استبسال دفاعي من لاعبي النادي الاهلي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق بيرسي تاو .

 مرر حسين الشحات كرة بينية الى بيرسي تاو راوغ الدفاع والحارس ولكن فشل فى السيطرة على الكرة وسددها ضعيفة يمسك بها حارس المرمي بسهولة.


اهدر الاهلي فرصة تسجيل هدف فى الدقائق الاخيرة وقام المدفاع باخراج الكرة من على خط المرمي .

انقذ محمد الشناوي مرماة من هدف لفريق الرجاء فى الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

ينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الاهلي والرجاء بنتيجة 1/1 ليحسم الاهلي التاهل بمجموع اللقائين بنتيجة 2/3 ليضرب موعدا مع وفاق سطيف الجزائري فى مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

الكود المستخدم كوووووره5
انتقل للموقع اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-