أخر الاخبار

صحيفة " ذا صن البريطانية" محمد صلاح علي ردار ريال مدريد الصيف الحالي

  صلاح يدخل دائرة اهتمام الفريق الملكي بعد تصريح ليفربول بعرض النجم للبيع

 

وفقا لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانيه والتى أكدت على موافقه فريق ليفربول على بيع النجم المصري محمد صلاح خلال هذا الصيف الحالي .

بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى مع فريقه بسبب الخلاف على قيمة الراتب فى العقد الجديد علما بأن عقد اللاعب ينتهي فى الصيف المقبل 2023 .

 

فريق ليفربول لايريد رفع سقف الرواتب بالنسبه للاعبين بالفريق حسب سياسة النادي وبذلك وضع سقف معين للرواتب بين اللاعبين لايتعداه حتي لايطالبوا لاعبي ليفربول بتعديل رواتبهم ايضا .

 

ليفربول فى مأزق بسبب عقد التجديد للنجم المصري محمد صلاح 

ليفربول لايريد محالفة سياسات النادي برفع راتب محمد صلاح حتي لايطالبوا لاعبي الفريق برفع رواتبهم رغم ان النجم المصري محمد صلاح ساهم في العديد من الانجازات للفرق خلال المواسم التى ارتدي فيها تيشرت الريدز ومصنف من أحسن خمس لاعبين فى العالم وهو هداف الدوري الانجليزي لعدة مواسم منهم العام الحالي .

   محمد صلاح قيمتة التسويقية ( 90 مليون يورو) ثلاث اضعاف رونالد ( 30 مليون يورو )

عقد محمد صلاح ينتهي الصيف المقبل 2023 ويمكنة الانتقال إلى اى نادي بصورة مجانية وبذلك لايستفيد ليفربول باي مقابل مادي .

ولكن ليفربول صرح بالموافقه ببيع اللاعب هذا الصيف حتي يستفيد ماديا مثلما حدث مع اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي تم بيعة الى فريق بايرن ميونخ والآخر متبقي فى عقدة عام فقط .

 

ريال مدريد قد يتجة لضم النجم المصري محمد صلاح لتدعيم صفوفة 

دخل فريق ريال مدريد فى دائرة الاهتمام بضم اللاعب اوضحت الصحيفة البريطانيه المبلغ الذي وضعه فريق ليفربول هو 70 مليون جنيه استرليني من اجل الاستغناء عن اللاعب وهو مبلغ لاسيما مبالغ فية لان عقد اللاعب متبقي له عام وعمرة بلغ 30 عام .

اضاف التقرير ان ريال مدريد قد يكون أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب وذلك لاحتياج الفريق الي جناح أيمن بعد رحيل جاريث بيل عن النادى وامكانية رحيل ماركو اسينسيو عن الفريق ايضا 

وسوف نري ماتسفر عنة الأحداث فى الايام المقبله 

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم#ريال مدريد#ليفربول#عقد محمد صلاح#اخبارصلاح#صحيفة ذاصن البريطانية#الدوري الانجليزي#الفريق الملكي#الريدز#

 Abda Al-Awami
كاتب المقال : Abda Al-Awami
الكود المستخدم
انتقل للموقع اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-