أخر الاخبار

رينارد . قال للمنتخب السعودى بين شوطئ المباراة "سوف تتذكروا هذة المباراة بعد 20 عام"

الاتحاد السعودي يكشف مادار بين رينارد ولاعبي المنتخب السعودي بين شوطئ المباراة 




كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عما قاله المدير الفني "هارفي رينارد " للاعبي منتخب الخضر من أجل تحفيزهم بين شوطي مباراة الارجنتين فى الجولة الاولي من دور المجموعات لكأس العالم بقطر 2022 .

الشوط الاول انتهى بفوز منتخب الارجنتين على منتخب الخضر بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء قبل أن يقلب منتخب الخضر الطاوله فى الشوط الثاني بتسجيله هدفين سجلهم اللاعب الشهري والدوسري لينتهي اللقاء بفوز تاريخي 2\1 .



 

ماذا قال المدير الفني "هارفي رينارد " للاعبي الخضر بين شوطي المباراة 

أظهر الفيديو الذي نشرة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدته 10 دقائق جانبا من حديث " رينارد " للاعبي المنتخب السعودي فى غرفة الملابس حيث قال " انظر إلى الشخص الجالس بجوارك فى تلك المحاضره هل لديك الثقة فيه ؟ نعم لأنك تعلم انه سيفعل كل شيء من أجلك وانت ستفعل المثل من أجله ".


وأضاف المدير الفني لمنتخب السعودية "رينارد " علينآ التضامن مع بعض دائما وان نثق في انفسنا ليس سهلا ان تجلس على مقاعد البدلاء لكن دقائق قليله يمكن أن تصنع الفارق لذلك كونوا جاهزين .

تابع " نحن نعرف بعضنا البعض الآن جيدا بعد 20 عام من الان ستتذكرون هذه المشاركة فى كأس العالم وربما ستشاهد مشجعا فى الشارع ويقول لك نعم اتذكر هذه المباراة وكانت رائعة ".

وأتم " نحن سويا منذ ثلاث سنوات أود أن اشكركم جميعا ويجب أن تفكروا فى الناس الذين جاءوا لاجلكم إلى الملعب، لسنا لاعب او لاعبين نحن مجموعة من 11 لاعب، مهمتي انتهت هنا نحن الان نعلم كيف نلعب وكيف نضغط ويتبقي فقط أن نقدم كل ما في وسعنا ".


 Abda Al-Awami
كاتب المقال : Abda Al-Awami
الكود المستخدم
انتقل للموقع اضغط هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-